منتديات عين الدفلى

منتديات عين الدفلى

منتديات عين الدفلى ، المنتدى الشامل ، الإبداعي ، التثقيفي ، وكذا التعليمي لشتى الأطوار
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثدخولالتسجيل
  

شاطر | 
 

  لا للارهاب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hamid reffes
عضو مميز
عضو مميز
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 451
تاريخ التسجيل : 04/04/2011
العمر : 26

مُساهمةموضوع: لا للارهاب    الإثنين يونيو 27, 2011 4:49 am

ان الارهاب لاوطن له ولا دين له والكل منه براء .
ولقد نهانا الله على المس بأصحاب الذمة وغيرهم ولكن ماحدث بالمس القريب فى مدينة الاسكندرية لهو كارثة حقيقية وما المراد منها .
المراد منها هو التفرقة بين طوائف الشعب ونحن ان شاء الله لفى رباط الى يوم الدين ان شاء الله ولن يفرقنا جاهل بتعاليم دينه أصبح لا يعلم شيئا من دينه الا مايقال له وتزييف الحق بالباطل انه لا يأخذ من الدين الا على هواه ويأخذه خطأ ويبدله الى صالحة بالكذب فيه حتى يجند من شبابنا من ليس لهم علم به وان الله اعد لهم جهنم ولبئس المصير لو يعلمون .
بسم الله الرحمن الرحيم
{وَإِذَا تَوَلَّى سَعَى فِي الْأَرْضِ لِيُفْسِدَ فِيهَا وَيُهْلِكَ الْحَرْثَ وَالنَّسْلَ وَاللَّهُ لَا يُحِبُّ الْفَسَادَ}[البقرة : 205]
{فَلَوْلَا كَانَ مِنَ الْقُرُونِ مِنْ قَبْلِكُمْ أُولُو بَقِيَّةٍ يَنْهَوْنَ عَنِ الْفَسَادِ فِي الْأَرْضِ إِلَّا قَلِيلًا مِمَّنْ أَنْجَيْنَا مِنْهُمْ وَاتَّبَعَ الَّذِينَ ظَلَمُوا مَا أُتْرِفُوا فِيهِ وَكَانُوا مُجْرِمِينَ}[هود : 116]
{وَابْتَغِ فِيمَا آتَاكَ اللَّهُ الدَّارَ الْآخِرَةَ وَلَا تَنْسَ نَصِيبَكَ مِنَ الدُّنْيَا وَأَحْسِنْ كَمَا أَحْسَنَ اللَّهُ إِلَيْكَ وَلَا تَبْغِ الْفَسَادَ فِي الْأَرْضِ إِنَّ اللَّهَ لَا يُحِبُّ الْمُفْسِدِينَ}[القصص : 77]
{ظَهَرَ الْفَسَادُ فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ بِمَا كَسَبَتْ أَيْدِي النَّاسِ لِيُذِيقَهُمْ بَعْضَ الَّذِي عَمِلُوا لَعَلَّهُمْ يَرْجِعُونَ}[الروم : 41]
{وَقَالَ فِرْعَوْنُ ذَرُونِي أَقْتُلْ مُوسَى وَلْيَدْعُ رَبَّهُ إِنِّي أَخَافُ أَنْ يُبَدِّلَ دِينَكُمْ أَوْ أَنْ يُظْهِرَ فِي الْأَرْضِ الْفَسَادَ}[غافر : 26]
{فَأَكْثَرُوا فِيهَا الْفَسَادَ}[الفجر : 12]
ان الله تعالى جمع كل من يفسد فى الأرض بأنه ظلم نفسه وظالم لأهله وجميع من حوله . الا تعلم يامن تفسد فى الأرض أن الله لايجب المفسدين ألا تقرأ دينك قبل أن تفعل هذا الا تعلم ان ديننا العزيز ماأتى ليظلمنا أو يظلم غيرنا من أهل الذمة وانما أتى ليهدى الناس اجمعين فأى هداية تريدها بإغضابك لربك وللمسلمين وللأهل الذمة وتقول انك تستشهد من اجل قضيتك اى قضية وأى شهادة تلك التى تزعم انك بهذا الفعل لست شهيدا بل منتحرا وجزائك النار ولبئس المصير فلقد خسرت الدنيا والآخرة انك بهذا ما تفعل غير الفرقة وما يريد من يحركك الا الفرقة ليس الا وهو يعلم انه لعبة فى ايد اخرى تحركها كى تقضى على المسلمين فى بقاع الأرض انت لاتعلم دينك ولا تعلم أى شىء عنه تعلم أولا قبل أن تفعل شيئا أم انك جاهل بعلم دينك وأكاد أقسم انك لم تقرأ القرآن الكريم لا والله فلو أنك قرأته مافعلت هذا ابدا فحسبنا الله ونعم الوكيل .
فأنا كما قلت من قبل ولا زلت أكرر اذا لم نتحد فلسوف نأكل دولة تلو الأخرى فلابد من الاتحاد انهم يحاولون خلق بلبلة فى كل دولة ويضربون فى كل صوب واتجاه ويحاولون الوقيعة دائما بين طوائف الشعب لتقع البغيضة بينهم وينهزموا فى داخلهم وتأتى الهزيمة من الداخل بالمثل القائل فرق تسد هذا مايحاولون فعله ونحن ان شاء سوف نعبر هذه المحنة التى نلاقيها وسوف يسود الود كما هو دائما .
ونحن ندعوا الله تعالى بأن ينصر امتنا العربية والاسلامية على ماتلاقيه من هجمة شرسة توجه الى مسلمينا لتشويه صورة الاسلام والعرب فى نظر العالم فحسبنا الله ونعم الوكيل .
الشاعر .......... عاشق العروبة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميسم
عضو مميز
عضو مميز
avatar

انثى
عدد المساهمات : 505
تاريخ التسجيل : 12/05/2011
العمر : 19

مُساهمةموضوع: رد: لا للارهاب    الإثنين يونيو 27, 2011 5:40 am

هعخعخعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://maisem_zer@hotmail.com
 
لا للارهاب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عين الدفلى  :: القسم العام . خاص بالمواضيع العامة و الأعضاء الجدد :: المنتدى العام-
انتقل الى: