منتديات عين الدفلى

منتديات عين الدفلى

منتديات عين الدفلى ، المنتدى الشامل ، الإبداعي ، التثقيفي ، وكذا التعليمي لشتى الأطوار
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثدخولالتسجيل
  

شاطر | 
 

  سحقاً لك ايها الانسان .!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hamid reffes
عضو مميز
عضو مميز
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 451
تاريخ التسجيل : 04/04/2011
العمر : 25

مُساهمةموضوع: سحقاً لك ايها الانسان .!    الأربعاء يونيو 29, 2011 5:27 am

بدايتي

كانت مختلفه عنكم ... كانت بدايه لضحكات انارت دربي ... وقفزات اوسعت لي المجال للمرح بين

زواياها .... وبسمات التصقت بذاكرتي فجعلتني اتيقن بأن الحياه جميله ...


تلك كانت البدايه .... بريئه ... مرحه .... طاهره .... سعيده ..... نقيه ... او هكذا كنت اتخيلها ...!!

لكنها في الحقيقه مؤلمه ... موجعه .... تحمل في طياتها السموم .... موحشه .... غريبه ... غداره

مليئه باوساخ الغدر والخيانه ...

صحيح البعض لا يوافقني ولكنني اجزم لكم بأن هذه هي الحياه ....

كنت اتخيلها ملاااائكه وللاسف هي وحش ..,’

رغم ذلك لا القي باللوم عليها بل عليك يا انسان ....!!

نعم .... اقصدك انت يا من سُطر اسمه على صفحاتي البيضاء ...

انت يا من كنت اظن بأنك ستساندني ... ستقف الى جانبي ... ستشاركني فرحي وحزني .. ابتسامتي

والمي ... لكن للاسف نسيت انك انساااااااان ..,’~

لا يسعني سوى القولسحقاً لك ايها الانسان ...!! انت وحش خائن لونت حياتي الورديه بالوان

وحشيه غيرت مجرى حياتي للاسوأ ... وجعلتني انظر الى الحياه وكانها السبب في انكساري وتحطيم حياتي

يقول ابو العتاهيه :

الا ليت الشباب يعود يوماً فاخبره بما فعل المشيب ...,’

ولكنني اقول : الا ليت الزمان يعود يوما فانزع وبقوه عن صفحاته كل من لوثها وشوه منظرها

الجميل ...

تلك كانت البدايه ... وهذه هي النهايه ...

يقول المثل :

من راقب الناس مات هماً ولكنني اقول من عاشر الناس مات هماً ..,’

فاصبحت حكمتي في الحياه :

من كثر معاشرتي للناس ازداد احترامي لكلبي ..,’~

وتحياتي ..,’~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hamtat hassa
عضو مميز
عضو مميز
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 473
تاريخ التسجيل : 27/12/2010
العمر : 23
العمل/الترفيه : sports

مُساهمةموضوع: رد: سحقاً لك ايها الانسان .!    الأربعاء يونيو 29, 2011 5:40 am

شكرا لك حميد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hamid reffes
عضو مميز
عضو مميز
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 451
تاريخ التسجيل : 04/04/2011
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: سحقاً لك ايها الانسان .!    الخميس يونيو 30, 2011 4:28 am

العفو هعخعخعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سحقاً لك ايها الانسان .!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عين الدفلى  :: القسم العام . خاص بالمواضيع العامة و الأعضاء الجدد :: المنتدى العام-
انتقل الى: